ستبدأ جوجل في حذف الحسابات "غير النشطة" في ديسمبر. إليك ما تحتاج إلى معرفته

مشاركة:

ستبدأ جوجل في حذف الحسابات "غير النشطة" في ديسمبر. إليك ما تحتاج إلى معرفته Google will begin deleting “inactive” accounts in December. Here’s what y

ستبدأ جوجل في حذف الحسابات "غير النشطة" في ديسمبر.

إليك ما تحتاج إلى معرفته

ستبدأ جوجل في حذف الحسابات "غير النشطة" في ديسمبر. 
الجمعة 1 ديسمبر Google will begin deleting “inactive” accounts in December. Here’s what you need to know
حساب جوجل - جيميل

بموجب سياسة الحساب غير النشطة المحدثة من Google، والتي أعلنها عملاق التكنولوجيا في مايو، يمكن حذف الحسابات التي لم يتم استخدامها منذ عامين على الأقل.

ستبدأ جوجل في حذف الحسابات "غير النشطة" في ديسمبر. إليك ما تحتاج إلى معرفته

يمكن مسح الحسابات التي تعتبر غير نشطة ابتداء من يوم الجمعة 1 ديسمبر.

هل لديك حساب جوجل لم تستخدمه منذ فترة؟

إذا كنت ترغب في منعه من الاختفاء، فيجب عليك تسجيل الدخول قبل نهاية الأسبوع.

بموجب سياسة الحساب غير النشط المحدثة من جوجل، والتي أعلنها عملاق التكنولوجيا في مايو، يمكن حذف الحسابات التي لم يتم استخدامها منذ عامين على الأقل.

سيتم محو الحسابات التي تعتبر غير نشطة في نهج تدريجي ابتداء من يوم الجمعة.

Google will begin deleting “inactive” accounts in December. Here’s what you need to know
حسابات غير نشطة

إذا كان لديك حساب معرض لخطر الحذف، فيجب أن تتلقى إشعارات متعددة من Google يتم إرسالها إلى البريد الإلكتروني التابع لهذا الحساب وعنوان الاسترداد الخاص به (إذا خرج أحدهم).

ولكن إذا كنت لا تزال تلحق بهذه السياسة الجديدة - وترغب في التأكد من حفظ المحتوى الخاص بك على Google Drive و Docs و Gmail والمزيد - فإليك ما تحتاج إلى معرفته.

لماذا تقوم جوجل بحذف الحسابات غير النشطة؟

في إعلان مايو، عزت جوجل تحديث الحساب غير النشط إلى مشكلات الأمان.

قالت الشركة إن الحسابات التي لم يتم استخدامها لفترة طويلة من المرجح أن تتعرض للخطر، مشيرة إلى أن "الحسابات المنسية أو غير المراقبة" عادة ما تحتوي على كلمات مرور قديمة، وغالبا ما تفتقر إلى المصادقة الثنائية وتتلقى فحوصات أمنية أقل.

نتيجة لذلك، يمكن اختطاف هذه الحسابات واستخدامها للرسائل غير المرغوب فيها أو غيرها من المحتويات الضارة، بالإضافة إلى سرقة الهوية.

كيف يمكنني منع حذف حسابي؟

أسهل طريقة للحفاظ على حساب Google الخاص بك نشطا (وبالتالي منع حذفه) هي تسجيل الدخول مرة واحدة على الأقل كل عامين.

تشمل الإجراءات الأخرى التي تفي بمتطلبات نشاط الحساب إرسال رسائل البريد الإلكتروني أو التمرير عبرها، واستخدام بحث Google ومشاهدة مقاطع فيديو YouTube (يوتيوب مملوكة ل Google) كل ذلك أثناء تسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك.

يمكن أيضا أن تمثل الاشتراكات الحالية التي تم إعدادها من خلال حساب Google الخاص بك، بما في ذلك ملفات تعريف تطبيقات ومنشورات الجهات الخارجية، النشاط.

يتطلب الحفاظ على المحتوى على صور جوجل تسجيل دخول محدد.

كما أعلنت Google سابقا، قد يتم حذف محتوى الصور بالمثل بعد عامين من عدم النشاط - مما يعني أنه يجب عليك فتح التطبيق بين الحين والآخر لمنع الصور من الدخول إلى سلة المهملات.

هل هناك أي استثناءات لهذه السياسة؟

لن تتأثر سوى حسابات Google الشخصية التي لم يتم استخدامها لمدة عامين أو أكثر بموجب تحديث الحساب غير النشط هذا.

تقول جوجل إن الحسابات التي تم إجراؤها للمنظمات، مثل المدارس أو الشركات، لن تتأثر.

وفقا لسياسة Google عبر الإنترنت، تشمل الاستثناءات الأخرى حسابات Google التي تدير حسابات ثانوية نشطة، والحسابات التي تحتوي على رصيد بطاقة هدايا بالإضافة إلى تلك التي تم استخدامها لشراء منتجات Google أو تطبيقاتها أو اشتراكاتها المستمرة.

أكد متحدث باسم جوجل لوكالة أسوشيتد برس يوم الاثنين أنه لا توجد أيضا خطط لحذف الحسابات التي تحتوي على مقاطع فيديو يوتيوب في هذا الوقت.

هل يمكنني حفظ البيانات من حساب GOOGLE الخاص بي؟

بالإضافة إلى الحفاظ على تنشيط حساب Google الخاص بك، هناك بعض الأدوات للمساعدة في إدارة بياناتك ونسخها احتياطيا. 

يسمح Google Takeout، على سبيل المثال، للمستخدمين بتنزيل بيانات الحساب وتصديرها خارج Google في أي وقت.

ويتيح لك مدير الحساب غير النشط اختيار ما سيحدث لحسابك وبياناتك إذا أصبحت غير نشطة - بما في ذلك خيارات إرسال ملفات محددة إلى جهات اتصال موثوق بها أو حذف الحساب بالكامل.

تنص سياسة Google عبر الإنترنت أيضا على أن الشركة يمكنها العمل مع العائلة المباشرة لإغلاق حساب أحد أفراد أسرته المتوفين و/أو توفير بعض محتوى الحساب - دون مشاركة بيانات اعتماد تسجيل الدخول - على أساس كل حالة على حدة.

تطلب Google من المستخدمين تقديم وتحديث بريد إلكتروني للاسترداد لحسابهم - وهو أمر مفيد أيضا لإرسال إشعارات الحساب غير النشطة والاتصالات الأخرى.

تعليقات

مطار صنعاء طيران اليمنية

مطار صنعاء طيران اليمنية

الاسم

احدث الوظائف,1,أدوات جوجل,1,افضل-معلم-دهان,1,الإعلان الرسمي,1,البراقع,1,السعودية,1,الوظائف يوميا,1,براقع,1,براقع صيته السبيعي,1,برنامج-مواهب-جديد,1,بلوق الخليج,1,جوجل,1,جيميل,1,حذف الحساب,1,خدمات جوجل,1,ديسمبر,1,رقم-افضل-معلم-دهان,1,رقم-افضل-معلم-دهان-بجدة,1,رقم-افضل-معلم-دهان-بجدة-0506750294,1,سعودي-آيدول,1,سياسة جوجل,1,صيته,1,صيته السبيعي,1,صيته سناب,1,موقع-سعودي-ايدول,1,موهبة الغناء,1,GCC,1,google,1,google policy,1,google search,1,Gulf-Blog,1,New-Jobs-Daily,1,Saudi Arabia,1,Videos,1,
rtl
item
فيديو ماي vidoomy: ستبدأ جوجل في حذف الحسابات "غير النشطة" في ديسمبر. إليك ما تحتاج إلى معرفته
ستبدأ جوجل في حذف الحسابات "غير النشطة" في ديسمبر. إليك ما تحتاج إلى معرفته
ستبدأ جوجل في حذف الحسابات "غير النشطة" في ديسمبر. إليك ما تحتاج إلى معرفته Google will begin deleting “inactive” accounts in December. Here’s what y
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEiffDcSdE9HkmHUluCTNOQ28Z8zQKs3iD0LtsK-qhMABLPUaqmgrZSuotDgvPdliYrr6JFitKC5KeM4sPJtiuC8pfWWare-LQcOPJQ9WqSdgL5JSO3_KMfESERg3J8hYE_LpS7ObsAHf28iGyn2xJ64P5hhzq-nnOdOYW_zlMef0W2SSNiwDZZqsnL63PuD/s16000/Google%20.jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEiffDcSdE9HkmHUluCTNOQ28Z8zQKs3iD0LtsK-qhMABLPUaqmgrZSuotDgvPdliYrr6JFitKC5KeM4sPJtiuC8pfWWare-LQcOPJQ9WqSdgL5JSO3_KMfESERg3J8hYE_LpS7ObsAHf28iGyn2xJ64P5hhzq-nnOdOYW_zlMef0W2SSNiwDZZqsnL63PuD/s72-c/Google%20.jpg
فيديو ماي vidoomy
https://vidoomy.blogspot.com/2023/11/Google-will-begin-deleting-inactive-accounts-in-December.html
https://vidoomy.blogspot.com/
https://vidoomy.blogspot.com/
https://vidoomy.blogspot.com/2023/11/Google-will-begin-deleting-inactive-accounts-in-December.html
true
1551948582399514104
UTF-8
تحميل جميع مشاركات لم يتم العثور على أي وظيفة عرض كافة اقرأ المزيد رد إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية صفحات المشاركات عرض كافة موصى به لك تسمية أرشيف البحث جميع المشاركات لم يتم العثور على أي وظيفة تتناسب مع طلبك العودة للرئسية الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت كانون الثاني / يناير شباط / فبراير مارس نيسان / أبريل مايو حزيران / يونيه تموز/يوليو آب / أغسطس أيلول / سبتمبر تشرين الأول / أكتوبر تشرين الثاني / نوفمبر كانون الأول / ديسمبر Jan Feb Mar Apr مايو Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec الآن للتو و الحين just now 1 دقيقة مضت $$1$$ دقائق قبل 1 ساعة مضت $$1$$ ساعات قبل أمس $$1$$ قبل أيام $$1$$ أسابيع أكثر من 5 أسابيع أتباع متابعة هذا المحتوى المتميز مؤمن الخطوة 1: حصة على الشبكات الاجتماعية الخطوة 2: انقر على الرابط في الشبكة الاجتماعية الخاصة بك نسخ كل رمز حدد كل رمز جميع رموز تم نسخها إلى الحافظة الخاصة بك لا يمكن نسخ الرموز / النصوص من فضلك اضغط [CTRL]+[ج] (أو CMD+C مع ماك) نسخ أو جدول المحتويات